هواوي تتيح إمكانية التقسيط على هاتفي Huawei P30 Pro وP30

هواوي تتيح إمكانية التقسيط على هاتفي Huawei P30 Pro وP30

هواوي تتيح إمكانية التقسيط على هاتفي Huawei P30 Pro وP30

بدون دفعة اولى مع صفر بالمئة فائدة

 

بيروت، لبنان – 23 نيسان 2019: تماشياً مع التزامها بتلبية كافة متطلبات مستخدميها، أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم، عن إطلاق “حملة تقسيط هاتفَي Huawei P30 Pro وP30” الاولى من نوعها فهي بدون دفعة اولى ومع صفر بالمئة فائدة.

 

لقد بات بإمكان محبي سلسلة P، اقتناء هاتفهم المفضل من Huawei P30 Pro أو  P30مع إمكانية تقسيط تصل حتى 12 شهراً من تاريخ الشراء.

 

وتمتد هذه الحملة بين 22 نيسان  2019 وحتى 22 أيار2019، وهي متوفرة في متاجر محددة تشمل متاجر هواوي في أسواق بيروت، طرابلس والنبطية، إضافة الى كل فروع عبد الطحان، خوري هوم (SWIPE)، كلاس، وكارفور.

 

مع تقنياته الثورية، يلتقط Huawei P30 وHuawei P30 Pro صوراً وفيديوهات مذهلة في كل السيناريوهات، وهو ما سيغير نظرة المستخدمين لتجربة التصوير بالهواتف الذكية. فهذان الهاتفان الرائدان يدمجان ميزات التصوير المميزة بالتجربة الإحترافية والتصميم المبهر.

 

زوّد Huawei P30 Pro بكاميرا رباعية جديدة من لايكا في الجهة الخلفية من الجهاز، والتي تتضمن كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل مع حساس سوبر سبكتروم بمقاس 1/1.7 بوصة، وعدسة تصوير واسع للغاية 20 ميجابكسل، وكاميرا 8 ميجابكسل للتصوير البعيد وكاميرا تايم أوف فلايت لإطلاق العنان للخيال. وتقدم قدرة التقريب القوية سوبر زوم للكاميرا الجديدة في هذا الجهاز النحيف الأنيق، قدرات تكبير غير مسبوقة. فمن خلال التصميم المنظاري، تقدم تقنية السوبر زوم إمكانية التكبير بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التكبير البصري، 10 مرات من التكبير الهجين، و50 مرة من التكبير الرقمي، فيما يعمل المنشور الموجود في العدسة المقربة على ثني الضوء بزاوية تبلغ 90 درجة مناسبة لزيادة البعد البؤري مع المحافظة على ارتفاع الكاميرا قليلًا فلا يؤثر على تصميم الجهاز. الى ذلك، زوّد هاتفا Huawei P30 وHuawei P30 Pro بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع خاصية تحسين الصور المستندة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي.

 

وبتصميم مذهل وألوان جميلة مستمدة من الطبيعة والتقدم التقني، صممت سلسلة Huawei P30  بلون ناتج عن تسعة طبقات من الألوان النانوية. ويأتي جهاز Huawei P30 Pro بمقاس 6.47 بوصة بتدرجات لونية جديدة: كريستالي لامع، أسود الفجر، شروق الشمس العنبري، فيما يأتي جهاز Huawei P30  بمقاس 6.1 بوصة بألوان كريستالي لامع، أسود الفجر، و أورورا. أما شاشتاهما اللتان تدعمان دقة FHD+ (2340×1080) فمن النوع الذي يحمل ثلمة على شكل قطرة الندى ما يوفر أقصى مساحة للعرض ومظهر جمالي متسق ورحب. وتتضمن الشاشة الخالية من الإطار حساس بصمة في الشاشة للتحقق من الهوية بصورة سريعة وآمنة. ويقدم الجهاز Huawei P30 Pro أيضاً تقنية الشاشة ذات الخصاص الصوتية (HUAWEI Acoustic Display Technology) ما يتيح وضع مكبر الصوت في الشاشة لتوليد صوت عالي الجودة شبيه بما تسمعه من سماعات الأذن.

 

الى ذلك، زوّد Huawei P30 Pro ببطارية كبيرة عالية القدرة بقيمة 4200 مللي أمبير ساعي تدعم الشحن عبر الشاحن السلكي القوي سوبر تشارج من هواوي باستطاعة 40 واط، وهو قادر على شحنها بنسبة 70 بالمئة من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة. وإضافة إلى ذلك يدعم الهاتف إمكانية الشحن عبر الشاحن اللاسلكي السريع باستطاعة 15 واط، وكذلك الشحن اللاسلكي العكسي ما يتيح للجهاز العمل كمصدر طاقة للأجهزة الإلكترونية التي تدعم الشحن اللاسلكي.