فندق جفينور روتانا يستقبل الشهر الفضيل مع الإعلاميين  والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي

فندق جفينور روتانا يستقبل الشهر الفضيل مع الإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي

: بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وككل عام، أقام فندق جفينور روتانا إفطارا مميزا للشركاء الإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك نهار الأربعاء الواقع في 8 أيار في مطعم Olive Garden Restaurant & Terrace التابع للفندق.

واستمتع الضيوف بأشهى الإفطارات التي ستقام في الفندق يوميا طيلة الشهر الفضيل فتذوقوا أشهى الأطباق التي يقدمها البوفيه المتنوع من مقبلات شرقية ومازة لبنانية، سلطات، حساء، إضافة إلى أطباق شرقية وعالمية ساخنة ومحطات الشاورما والشواء المباشرة المتواجدة في الباحة الخارجية للفندق. وتذوق الضيوف أيضا أشهى الحلويات المتوفرة لا سيما العربية منها التي تأسر القلوب بمنظرها الشهي وزينتها الساحرة. ولا يكتمل الإفطار دون محطات العصير الخارجية المخصصة للعيد من جلاب، تمر هندي، قمر الدين وغيرها التي تنعش الحاضرين وتعكس الأجواء الرمضانية إضافة إلى النرجيلة التي تجعل الجلسة أروع في باحة المطعم الخارجية.

لمزيد من المتعة والتسلية، وزّع الفندق على المدعويين علبا تحوي إضافة إلى الحلوى، فوازير رمضانية تشاركوها مع متابعيهم على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهم واختير الرابحون عشوائيا ليستفيدوا من مجموعة هدايا قدمها الفندق لهم من إفطار، إشتراك في النادي الرياضي وإقامة. كما استمتع الحاضرون برقصة الدروايش التي أضفت طابعا رمضانيا خاصا إلى اللقاء.

من جهته شكر المدير العام لفندق جفينور روتانا السيد جيلبير زعيت الحضور على تلبيتهم دعوة الفندق وفريق العمل على عمله الدؤوب وجهوده المبذولة التي ساهمت في نموّه وجعله في صدارة قطاع الضيافة وأضاف قائلا: ” نحن مسرورون جدا بلقائكم وأشكركم على تلبيتكم دعوة جفينور روتانا بيتكم الثاني لإختبار أروع الإفطارات اليومية التي يقيمها الفندق والتي تعكس أجواء رمضان المباركة.” وتابع قائلا:” نشكر جهودكم المبذولة دائما لتسليط الضوء على النمو الذي يطرأ على قطاعي الضيافة والسياحة اللبناني ونحن فخورين جدا بنسبة الإشغال في فندق جفينور التي وصلت إلى 83% في شهر نيسان فارتفعت النسبة إلى 11.4% هذا العام مقارنة مع العام الماضي. وتابع:” نتطلع إلى موسم رمضاني أفضل هذه السنة في ظل الإقبال الإيجابي للسياح العرب والقادمين من البلدان الأوروبية.”

ويلبي فندق جفينور روتانا دوما متطلبات زبائنه من خلال العروض والخدمات الحصرية والمتجددة التي ينفرد بها ويقدمها لا سيما خلال الأعياد المباركة فيضمن للضيوف تجربة وجلسة لا تنسى.