“جوهرة” فيديو كليب للنجم وسام الأمير بإدارة المخرج عادل سرحان

“جوهرة” فيديو كليب للنجم وسام الأمير بإدارة المخرج عادل سرحان

“جوهرة” فيديو كليب للنجم وسام الأمير بإدارة المخرج عادل سرحان ..
من موقع التصوير في بيروت ..
تقرير للمستشار الإعلامي حسن نشار ..

كليب جديد لأغنية “جوهرة” للنجم الشامل “المطرب والملحن” وسام الأمير .. ألحان وغناء وسام الأمير .. كلمات الشاعر بسام إبراهيم .. توزيع روجيه خوري .. وتسجيل بودي نعوم وإنتاج باغيرا .. وإخراج المبدع عادل سرحان ..

التقيناهم في مكان التصوير .. وكان لنا معهم هذه الدردشة الحصرية ..

فنان شامل .. راقي ومميز بنظرنا “وبيلبقله” .. إسمه وسام وكنيته أمير .. وبزمن الإستنساخ لا زال مبدعاً ويعطي .. الفن بدمه ويجري بعروقه ..
وسام الأمير هو ملحن ومغن وشاعر لبناني من مواليد دير القمر .. يعتبر من رواد لون القصة الغنائية اللبنانية ومن أهم ما غناه “بتتذكر يا علي” و “خليلي مزاجك رايق” وذلك في بدايته كمغن .. من أبرز المغنين الذين تعاملوا معه .. نجوى كرم .. ملحم زين .. باسكال مشعلاني .. لورا خليل .. عاصي الحلاني وغيرهم الكثير الكثير .. شكل ثنائي رائع مع الفنانة نجوى كرم في تقديم أجمل الألحان لها ومن أشهر أغنياته معها خيروني .. وخليني شوفك بالليل .. وما في نوم وغيرها ..
بتعريفنا له أنه إنسان وفنان .. مؤمن ومحب وطموح .. شكرنا وبدأنا دردشتنا معه ..
عن الأغنية قال .. في عجقة التصوير .. أتمنى أن تصل هذه الأغنية “جوهرة” إلى أكبر عدد من الناس وأن تنال الإعجاب ..
سألناه عن أعماله فأجاب .. مقلّ بالغناء وغزير بالإنتاج .. حسب ..
أما لماذا غنى “جوهرة” اليوم .. أجاب .. أغنية “حبيتها وحسيت فيها ولقيتها بتلبقلي” ..
هو صاحب صوت جميل لكنه يختار الأنسب لصوته .. يعطي المطربين الكثير من الألحان ولكنه يغني .. “أنا بمحل وهني بمحل تاني” .. كل واحد خارج المنافسة وله لونه وأداءه ..
عن وجوده في الساحة الفنية وكيف أغناها وأثراها تحدث .. بكل تواضع .. أعطيت عدداً كبيراً من الأصوات وتركت بصمة حلوة في الأغنية اللبنانية ..
سألناه هل يعيش اليوم زمن الوفا .. أشار ألى أنه لا يعمل ليلاقي وفاء من أحد .. حتى لو لم يلقى هذا الوفاء فلن ينصدم ..
أعمل بصدق ومحبة للناس .. فهم بالنهاية القاعدة الباقية للنجاحات ..

عادل سرحان .. المخرج اللبناني العالمي .. درس الإخراج وبدأ في مجال الإعلانات ثم إنتقل لإخراج الأغاني المصورة والأفلام السينمائية .. أخرج الكثير من الكليبات لعدة نجوم منهم عاصي الحلاني ديانا حداد سوزان تميم دينا حايك .. رويدة عطية أنور الأمير.. سارية السواس وجديده مع الوليد عاصي الحلاني .. وغيرهم ..
حصل على العديد من الجوائز منها أفضل مخرج 2009 أوسكار الفيديو كليب العاشر في لبنان
وأفضل مخرج 2013 أوسكار النجوم في مصر .. أفلامه بيترويت وخلة وردة .. عمل مع وسام الأمير منذ عشرة سنوات في فيديو كليب لأغنية “غلطة عمري” ..
عن هذا الموضوع يقول .. صحيح .. لا زلت أذكر تلك الأوقات التي صورنا فيها الأغنية وتفاصيلها .. هي بنظري أغنية لا تموت .. “مؤثرة” .. وكانت من إنتاج “روتانا” ..
كيف تم الإتفاق على “جوهرة” .. أجاب .. منذ ستة أشهر ونحن على تواصل دائم .. رسينا على هذا العمل وأحس أنها ستكون Hit .. حضرت خصيصاً من أميركا لتصوير هذا العمل .. “الأمير بيعز علييّ” ..
عن عمله الذي يتقنه أشار إلى انه يتدخل في التفاصيل وفي كل صغيرة وكبيرة .. عليّ أن اكون صاحب رؤيا .. فعملنا عمل تفاصيل .. ولكل سنّ نضجه .. أحاول أن أكون دائماً في عملي Out of the Box ..
عن تواجده في العالم “أميركا وأوروبا” وتصويره قال .. بالعكس .. لبنان منبع الحضارات والفن .. وهو اللبنة الأساسية للإنطلاق للعالم العربي .. كل الفنانين يحضرون إلى لبنان لتصوير كليباتهم ..
عن المخرجين اللبنانيين ومكانتهم بنظره قال .. جميع المخرجين اللبنانيين وصلوا إلى مكان رفيع وعالي .. تصور .. حتى برامج المنوعات والكليبات والأفلام القصيرة والسينما .. باتت على مستوى راقي .. منذ 2009 صورت فيلماً قصيراً وتحدثت مع المخرجين الموجودين آنذاك أن دور لبنان سيكون مثبتاً وبقوة .. عملت بعده نادين لبكي “كراميل” .. وانظر أين وصلنا اليوم .. للعالمية وللأوسكار حجزنا أماكننا وبقوة ..
عن تجربته مع النجوم ومع المبتدئين أجاب .. أعمل بنفس المستوى حتى لو كان العمل مع نجوم غير معروفين ولكنني أتوسم فيهم الخير والموهبة ..
عن آخر أعماله قال .. انتهيت من أغنية جديدة “للوليد عاصي الحلاني” وستكون هدية عيد الفطر السعيد .. وكما رأيتم نعمل وبجهد على إخراج كليب جوهرة للنجم “وسام الأمير” ليبصر النور قريباً ..

المستشار الإعلامي حسن نشار يتمنى للنجم وسام الأمير وللمخرج المبدع عادل سرحان دوام الصحة النجاح والاستمرار والشهرة ولأغنية “جوهرة” أن تنال الإعجاب وأن تصل لأكبر عدد من الناس ..