سامسونج تعتزم الإعلان عن 8 ابتكارات جديدة من C-Lab خلال فعاليات CES 2019

سامسونج تعتزم الإعلان عن 8 ابتكارات جديدة من C-Lab خلال فعاليات CES 2019

سامسونج تعتزم الإعلان عن 8 ابتكارات جديدة من C-Lab خلال فعاليات CES 2019

سيتم عرض ثمانية مشاريع ابتكارية جديدة من C-Lab بالإضافة إلى عرض ثمانية منتجات تجارية

بيروت، لبنان (كانون الثاني 2019)– أعلنت سامسونج الكترونيكس أنها ستعرض ثمانية مشاريع مبتكرة جديدة مرتبطة بالذكاء الاصطناعي، ومطورة في برنامج “المختبر الابتكاري” C-Lab في الفترة ما بين 8 و 11 كانون الثاني في معرض CES 2019. بالإضافة إلى استعراض ثمانية شركات ناشئة منبثقة من C-Lab لمنتجاتها التجارية التي تم إطلاقها حديثًا في CES لاستكشاف فرص أعمال جديدة.

تتضمن مشاريع C-Lab الجديدة الثمانية: خدمة الإعلان المرئي في الفيديو “Tisplay” ، و “aiMo” عبارة عن حل للتسجيل الصوتي ASMR “” ، “MEDEO” خدمة تصوير فيديو فورية ، PRISMIT”” خدمة تحليل إخباري مطورة بالذكاء الاصطناعي، خدمة صنع العطر المخصص “Perfume Blender” ، شاشة الضبط التلقائية “Girin Monitor Stand” ، “alight” ضوء مكتب ذكي ، و “SnailSound” حل للمساعدة السمعية.

ستقدم C-Lab في CES 2019 أكبر عدد من المشاريع التي كشف النقاب عنها في عرض واحد منذ مشاركتها الأولى في CES في عام 2016. مما سيساعد على تحسين المشاريع وإعداد النماذج التي ستصبح في نهاية المطاف منتجات جاهزة للتسويق.

وقال السيد انكوك هان، نائب الرئيس ورئيس مركز الإبداع والابتكار في سامسونج: “سنقدم مشاريع C-Lab الواعدة التي تضم تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال إنشاء محتوى الفيديو، صنع العطور وغيرها الكثير. فهذه الأمور مرتبطة بعمق بحياتنا اليومية ونأمل أن تحظى باهتمام الحضور.”

بالإضافة إلى هذه المشاريع، ستشارك ثماني شركات ناشئة منبثقة من C-Lab، وهي MOPIC ، LINKFLOW ، lululab ، WELT ، Cooljamm ، MONIT ، BLUEFEEL و analogue plus في معرض CES 2019 لتعرض منتجاتها التجارية التي تم إصدارها حديثًا واستكشاف الفرص التجارية العالمية.

وقد تم التعريف بثلاثة منها ضمن قائمة الفائزين بجوائز CES 2019 للابتكار. ومن الأمثلة البارزة: الكاميرا القابلة للارتداء FITT360 من LINKFLOW ، والتي تم منحها جائزة في فئة التصوير الرقمي لسنتين متتاليتين. كما حصلت كل من MOPIC و lululab على جوائز في فئات مشغلات الوسائط المحمولة وملحقاتها، وفئات التكنولوجيا الحيوية. فمنذ عام 2016 ، فازت الشركات المنبثقة من C-Lab ست مرات وأثبتت قابلية تسويقها وتقنياتها.

أنشئ C-Lab في ديسمبر 2012، وهو عبارة عن برنامج حاضن للأفكار ليشجع ثقافة الشركات الإبداعية ويرعى الأفكار المبتكرة من موظفي سامسونج. حيث يدعم البرنامج تطوير الأفكار من جميع نواحي العمل. في عام 2015 ، ساعدت سياسة C-Lab موظفي سامسونج الذين أكملوا بنجاح مشاريع C-Lab على إطلاق مشاريعهم الخاصة. وتدعم سامسونج الشركات المنبثقة من خلال استثمار أموال وتقديم الاستشارات لتسريع نموها، مع ضمان إدارتها المستقلة.