BBAC يدعم 100 طالب ضمن برنامج تعزيز القدرات اللغويّة

BBAC يدعم 100 طالب ضمن برنامج تعزيز القدرات اللغويّة

بيروت، في 15 تمّوز 2019 – في إطار اهتمامه ودعمه المستمر للشباب وحثّهم على بناء مستقبلٍ واعد في لبنان، بادر BBAC (بنك بيروت والبلاد العربيّة) إلى دعم مشروع رابطة العمل الاجتماعي القائم على تأمين دوراتٍ في اللغة الانكليزيّة لطلّاب المدارس الرسميّة في عدّة مناطق لبنانيّة، ضمن برنامج تعزيز القدرات اللغويّة والتعليم من أجل تحضيرهم لدخول الجامعات متسلّحين بلغةٍ وثقافةٍ متينة.

وأقيم حفل توزيعٍ الشهادات في دار الطائفة الدرزيّة في فردان لمئة طالبٍ ناجحٍ من مدارس عدّة في منطقة الشوف وراشيّا وجبل لبنان، إضافةً إلى المتن الأعلى، بحضور مساعد المدير العام للائتمان والصيرفة في BBAC السيد نديم حمادة، الذي ألقى كلمةً أثنى فيها على الطلّاب مؤكّداً دعم المصرف لطموحاتهم: “من يبدأ في المكان الصح، ويأخذ العلم بجديّة، لا بدّ أن يجد كلّ دعمٍ وكلّ احتضانٍ منّا، نحن من رفعنا شعار “الإهتمام بالفعل”، ونحن ممّن يؤمنون بدور الجمعيات الأهلية والنوادي وتنسيقنا معها لا ينقطع”.

والجدير بالذكر بأن الرابطة تعمل بجهد في سبيل تعزيز العلم والثقافة، ويقف مصرف BBAC إلى جانبها في المشوارالطويل وعلى الخط نفسه. ففي العام 2011 وقّع المصرف بروتوكول تعاون مع الرابطة لتوفيرقروضاً تعليمية من دون فوائد لمئة طالب، بالإضافة إلى دعم المصرف لكل المبادرات التعليمية ومنها هذه الدورة وما سبقها.

وشهد الحفل حضور عددٍ كبيرٍ من الفعاليّات والشخصيّات في المنطقة وبشكلٍ خاصّ القيّمين على هذه المبادرة من مسؤولين في رابطة العمل الاجتماعي.