إنجاز جديد لطلاب المقاصد  تسجيل نتائج مميزة مرة جديدة في الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة

إنجاز جديد لطلاب المقاصد تسجيل نتائج مميزة مرة جديدة في الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة

احتفلت جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت اليوم، بالنتائج المميزة التي حققها طلابها في الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة، مضيفين من خلالها نجاحًا جديدًا على لائحة إنجازاتهم على الصعيدين الشخصي والأكاديمي.

فضلًا عن الأداء الفردي الرائع، حققت الصفوف المتخرجة نتائج مميزة هذا العام، فكانت نسبة النجاح 100% في فرع العلوم العامة، 90% في فرع علوم الحياة، 80% في فرع الاجتماع والإقتصاد، فيما حقق الطلاب الذين يعانون من صعوبات تعلّمية محدّدة نسبة نجاح 100%. وتجدر الإشارة الى أن 13 طالباً حصلوا على تقدير جيد جداً، فيما حصل 29 آخرين على تقدير جيد.

في هذا السياق، هنأ رئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية الدكتور فيصل سنو الطلاب على هذه النتائج اللافتة، متمنياً لهم مستقبلًا زاهرًا.

ومن الجدير بالذكر أن لائحة الأوائل في الامتحانات شملت الطالبتين ريان الكعكي ومايا جمعة من مدرسة عمر بن الخطاب اللتين حلّتا في المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي في فرع الاجتماع والإقتصاد في بيروت. 

علمًا أن هذه الأرقام ليست سوى تأكيدٍ جديد على توفير المقاصد تعليم عالي الجودة لطلابها، ملبيةً من خلاله قدرات طلابها واحتياجاتهم. مبروك للجميع!