سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch Active2 الجديدة لتعزيز أسلوب حياة وصحة المستخدمين مع قدرات اتصال محسنة

سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch Active2 الجديدة لتعزيز أسلوب حياة وصحة المستخدمين مع قدرات اتصال محسنة

ترتقي الساعة الذكية الجديدة من سامسونج بمفهوم الحياة الصحية إلى المستوى التالي مع مستويات أعلى من المرونة بفضل قدرات اتصال LTE

 

سول، كوريا – 5 أغسطس 2019 – أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، عن ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch Active2، أحدث إضافات الشركة إلى محفظتها المتميزة من الساعات الذكية Galaxy smartwatch. وتم تصميم الساعة الجديدة بميزات فريدة ومبتكرة تهدف إلى إثراء تجارب المستخدمين ونمط حياتهم الصحي إلى جانب تمكينهم من الاستمتاع بمفهوم الحياة المتصلة بشكل سلس.

 

تتيح ساعة Galaxy Watch Active2 للمستخدمين الاستمتاع بعيش نمط حياة أفضل وإحداث تغييرات يومية قد تبدو صغيرة ولكنها ذات مغزى – بداية من تحقيق الأهداف الصحية العامة مثل النوم واللياقة البدنية وإدارة الإجهاد وصولاً إلى إكمال المهام بكفاءة. وسواءً كان المستخدم يرغب بقضاء بعض الوقت في التأمل أو أن يتم إخطاره بكل ما هو جديد أو أن يقوم بنشاط ما بين ذلك، فإن ساعة Galaxy Watch Active2 الأنيقة والعصرية تتكامل مع أسلوب حياته وتمكنه من إحداث التغيير المطلوب.

 

وفي حديثه عن إطلاق الساعة الجديدة، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات: “يشهد سوق الساعات الذكية نمواً سريعاً ، ونحن في سامسونج ملتزمون بمواصلة الابتكار في هذا المجال الحيوي بطرق جديدة لتوسيع محفظتنا المتميزة من الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء. ونهدف من خلال تطوير ساعة Galaxy Watch Active2 إلى تزويد المستهلكين بجهاز أنيق وعصري قابل للارتداء يتيح لهم الاهتمام بصحتهم وتحقيق مستوى عالٍ من التوزان في حياتهم إلى جانب الاتصال والانتقال بشكل سلس عبر منظومة أجهزة Galaxy، مما يجعل حياتهم أسهل وأفضل”.

 

تصميم هادف يتناسب مع أسلوب حياتك

تم تصميم ساعة Galaxy Watch Active2 ببراعة فائقة لتكون أنيقة وقابلة للتخصيص بما ينسجم مع متطلبات المستخدمين العصريين. وتأتي الساعة الجديدة بحجمين مختلفين قطرهما 44 مم و40 ملم على التوالي – وفق طرازين اثنين: الأول من الألومنيوم خفيف الوزن مع حزام غير رسمي من مطاط الفلور المكربن (FKM)، أما التصميم الثاني فهو من الفولاذ المقاوم للصدأ مع حزام جلدي. ويمكن تخصيص الساعة الذكية بمجموعة أخرى من خيارات الأحزمة الأنيقة الإضافية.

 

وتتميز ساعة Galaxy Watch Active2 باحتوائها على أحدث إصدارات سامسونج الرائدة من الإطارات الدوارة – التي تعمل على تحويل الساعة رقمياً وجعلها أكثر ملاءمة للاستخدام مع زيادة حجم الشاشة إلى الحد الأقصى. ويدور الإطار الدوار في الساعة الذي يعمل باللمس على شاشة العرض من نوع Super AMOLED المنحنية بشكل جميل في اتجاه عقارب الساعة وعكس عقارب الساعة بحيث يمكنك بسهولة اختيار التطبيقات المفضلة. بالإضافة إلى ذلك، توفر لك تجربة المستخدم الموحدة التي تمت ترقيتها تجربة استخدام سلسة وواضحة وسهلة.

 

وبالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون بساعة أنيقة تعبر عن شخصياتهم، فيمكنهم الآن تخصيص واجهة ساعة Galaxy Watch Active2 بما ينسجم مع ملابسهم باستخدام خوارزمية استخلاص الألوان My Style. تتوفر  هذه الخوارزمية في تطبيق Galaxy Wearable، وكل ما على المستخدمين القيام به هو التقاط صورة لملابسهم، والاختيار من بين خمسة أنماط ألوان مختلفة لتغيير وجه الساعة في غضون ثوانٍ. ويمكنك مطابقة واجهة الساعة مع زيك اليومي — أو حفظ النمط المفضل لديك لتعيينه في وقت لاحق.

 

رفيقك المثالي لأهدافك الصحية

تعمل ساعة Galaxy Watch Active2 أيضاً كدليل يرشدك إلى أهدافك الخاصة بصحتك ولياقتك البدنية، حيث توفر الساعة رؤى عملية يمكن أن تساعدك على اتخاذ خيارات جريئة في نظامك الغذائي إلى جانب تحفيزك لممارسة التمارين الرياضية إضافة إلى الصحة الذهنية والنوم والمزيد من الأنشطة.

 

ويمكن لساعة سامسونج الذكية خلال التمرين، أن تتبع يدوياً أكثر من 39 تمريناً يتم تنشيط سبعة منها تلقائياً – بما في ذلك الجري والمشي وركوب الدراجات والسباحة وآلة التجديف إلى جانب التمارين الديناميكية. ومن خلال تفعيل ميزة “مدرب الجري” التي جرى تحديثها، يمكنك مراقبة وتيرة ركضك في الوقت الفعلي والتمتع بسبعة برامج جري مختلفة للمساعدة في تحقيق أهدافك. وتشمل ساعة Galaxy Watch Active2 مستشعرات صحية جديدة ومبتكرة من الخلف، والتي تقرأ البيانات بشكل أسرع، بحيث تتأكد من حصولك على رؤى سريعة لزيادة نشاطك الصحي إلى الحد الأقصى والبقاء على المسار الصحيح.

 

وتساعدك Galaxy Watch Active2 أيضًا على تتبع مستويات الإجهاد في الوقت الفعلي من خلال تطبيق سامسونج الصحي Samsung Health. كما توفر الساعة وصولاً إلى برامج تأمل موجهة من خلال ضمان التكامل مع تطبيق النوم والتأمل، Calm، والمتوفر الآن باللغات الإنجليزية والألمانية والإسبانية. وتساعدك خوارزميات تحليل النوم المحسّنة على الاستمتاع بأنماط نوم صحية (من خلال المراحل الأربع للنوم)، مما يساعدك على الاسترخاء والراحة في الليل وعودة النشاط في اليوم التالي.

 

نمط حياة متصل بشكل سلس مع عائلة Galaxy

تجعل ساعة Galaxy Watch Active2 من السهل على المستخدمين البقاء على اتصال بحياتهم وبأجهزتهم الأخرى، حتى لو كنت بعيدًا أو أثناء التنقل، حيث تتيح لك الساعة المزودة بتقنيات اتصال LTE إجراء واستقبال مكالمات من الساعة، بينما يمكنك الوصول إلى تطبيقات التواصل الاجتماعي والتفاعل مع المحتوى الخاص بك بنقرة واحدة. ويمكنك الآن الإعجاب بمنشور، وحتى مشاهدة مقطع فيديو قصير مباشرة من معصمك. كما يمكنك السفر عبر العالم بثقة أكبر، حيث تدعم Galaxy Watch Active2 الآن ميزة الترجمة الصوتية والنصية بشكل مريح في الوقت الفعلي مع أكثر من 16 لغة.

 

ومن خلال الشراكة التي عقدتها سامسونح مع Spotify، سيستمتع المستخدمون بمستوى جديد من الترفيه من خلال تسجيل دخولهم إلى حساب سامسونج الخاص بهم بواسطة هواتفهم الذكية أو ساعة Galaxy Watch Active2، ليجدوا مكتبة شاملة من الموسيقى. وتوفر لهم ساعة Galaxy Watch Active2 تجارب تفاعلية سلسة بين الأجهزة، مما يجعل الوصول إلى الموسيقى والمدونات الصوتية والوسائط المتعددة أسهل.

 

عنصر أساسي في منظومة Galaxy  

باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من عائلة Galaxy من الأجهزة الذكية، تجمع ساعة Galaxy Watch Active2 أفضل ميزات منظومة أجهزة Galaxy  لتمكين المستخدمين من القيام بكل ما يرغبون به بشكل سلس. وعندما يتم اقتران ساعة Galaxy Watch Active2 بهاتف Galaxy الذكي الخاص بك، تتيح لك وحدة التحكم في كاميرا الساعة على ساعة Galaxy Watch Active2 التقاط الصور وبدء تسجيل مقاطع فيديو ومعاينة الصور على الساعة والتبديل بين العدسات الأمامية والخلفية فضلاً عن تعيين مؤقت، ثم تحقق من الصورة أو الفيديو النهائي — كل ذلك من معصمك. يمكنك أيضاً استخدام خاصية مشاركة الطاقة لاسلكياً Wireless PowerShare على هاتف Galaxy الذكي لشحن ساعتك الذكية بكل سهولة.

 

بالإضافة إلى ذلك، يتم دمج جميع الخدمات التي تقدمها سامسونج في منظومة أجهزة Galaxy – مثل Samsung Health وSmartThings وSamsung Pay وغيرها – بشكل سلس في الساعة الجديدة وعبر جميع الأجهزة. ويمكنك استخدام، على سبيل المثال المساعد الرقمي Bixby لاستخدام ساعتك أو بدء التمارين أو التحقق من الطقس. وبالطبع، فإن كل ما تفعله على ساعتك محمي بواسطة منصة سامسونج نوكس.

 

لمزيد من المعلومات حول ساعة Galaxy Watch Active 2، تفضل بزيارة news.samsung.com/galaxywww.samsungmobilepress.com

 

خصائص المنتجات

 

Feature
ألومنيوم: فضي، أكوا أسود، ذهبي وردي مع حزام مطاط الفلور المكربن Fluoroelastomer (FKM)

فولاذ مقاوم للصدأ: فضي، أسود، ذهبي مع حزام جلد

اللون
ألمنيوم – 44 ملم: 44 × 44 × 10.9 طن، 30 gألمنيوم – 40 ملم: 40 × 40 × 10.9T ، 26g

فولاذ مقاوم للصدأ – 44 ملم: 44 × 44 × 10.9T ، 42g

فولاذ مقاوم للصدأ – 40 ملم: 40 × 40 × 10.9T ، 37g

*موديل LTE متوفر فقط في الفولاذ المقاوم للصدأ

الأبعاد والوزن
طراز 44 ملم: شاشة AMOLED فائقة مقاس 1.4 بوصة (34 مم) 360 × 360 ، عرض دائم بالألوان الكاملة ، Corning® Gorilla® Glass DX+ طرز 40 مم: شاشة AMOLED فائقة مقاس 1.2 بوصة (30 مم) 360 × 360 ، عرض دائم بالألوان الكاملة دائمًا ، Corning® Gorilla® Glass DX+  العرض
طراز 44 ملم: 20 ملم قابل للتبديل

طراز 40 ملم: 20 ملم قابل للتبديل

الحزام
طراز 44 ملم:  340 مللي أمبير بالساعة 

طراز 44 ملم: 247 مللي أمبير بالساعة 

البطارية
إكسينوس 9110 ثنائي النواة 1.15 جيجاهيرتز الرقاقة
تايزن نظام التشغيل
768 ميجابايت + 4 جيجابايت، *1.5 جيجابايت + 4 جيجابايت

* طرز LTE فقط

الذاكرة
LTE *  و Bluetooth® 5.0 و Wi-Fi b / g / n و الإتصال قريب المدى  A-GPS / GLONASS / غاليليو / بيدو

* اتصال LTE متوفر فقط في طرز LTE

الاتصال
مراقبة معدل ضربات القلب (مع 8 وحدات تصوير ضوئية)، مخطط القلب الكهربائي (ECG) ، مقياس التسارع (قياس حتى 32 جرام من القوة)، الجيروسكوب ، البارومتر ، الضوء المحيط المستشعرات
الشحن اللاسلكي المستند إلى WPC الشحن
معيار  مقاومة الماء 5ATM ومعيار مقاومة الماء والغبار IP68 / MIL-STD-810G قوة التحمل
الأجهزة بنظام Android:  Android 5.0 أو أعلى مع ذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجابايت  أو أعلى

الأجهزة بنظام iOS: iPhone 5 أو أعلى، iOS 9.0 أو أعلى

التوافق

 

* جميع الوظائف والميزات والمواصفات ومعلومات المنتج الأخرى الواردة في هذه الوثيقة بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، الفوائد والتصميم والتسعير والمكونات والأداء والتوافر و إمكانات المنتج عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.