Pepe Jeans London تطلق مجموعة كبسولة من Dua Lipa لخريف وشتاء 2019

Pepe Jeans London تطلق مجموعة كبسولة من Dua Lipa لخريف وشتاء 2019

2019-09-05 Off By haidar housseini

 بعد إعلان Dua Lipa كالوجه الإعلاني لحملة  Pepe Jeans لربيع وصيف 2019 في أوائل عام 2019، تستمر الشراكة مع Dua Lipa عبر تعاون نتج عنه أول مجموعة كبسولة لها من تصميمها مع العلامة التجارية لموسم خريف وشتاء  .2019 

 

تجلب المغنية ومؤلفة الأغاني البريطانية الحائزة على جائزة  Brit ثلاث مرات وجائزة غرامي مرتين، والمعروفة بنجاحاتها العالمية وأغانيها البوب الكلاسيكية الحديثة، أسلوبها الخاص إلى تراث  Pepe Jeansوهو الدنيم والتصاميم الكلاسيكية.

 

تستوحي مجموعة  Lipa من Pepe تصاميمها من مزيج من الأساليب من التسعينيات وأوائل الألفية الثانية، بما في ذلك عارضات الأزياء خارج أوقات عملهم، ومشهد نادي الجرونج، وأزياء المهرجانات. راجعت  Dua Lipaأرشيف Pepe Jeansبهدف إعادة إبتكار القطع من ذلك العصر وتجديدها من خلال إضافة لمسة عصرية، مما أدى إلى خلق مجموعة كبسولة.

 

تشمل العناصر الرئيسية من المجموعة فستان Chain Mail ومجموعة مطابقة واسعة الشكل مكوّنة من الدنيم ومؤلّفة من سترة دنيم واسعة وتنورة قصيرة، فساتين وقمصان لامعة خاصة لموسم السهرات، والدنيم الذي يمكن لبسه في النهار كما في الليل . صممت Lipa  هذه المجموعة آخذة في الإعتبار أذواق جماهيرها.