5 نصائح لالتقاط أفضل الصور لوجباتك المفضلة

5 نصائح لالتقاط أفضل الصور لوجباتك المفضلة

2019-11-12 Off By admin

يتواصل المستهلكون في جميع أنحاء العالم، في عصرنا الحالي، بطرق مرئية أكثر من أي وقت مضى نظراً للتطورات الكبيرة التي شهدتها تقنيات التصوير وتسجيل الفيديوهات والتي أتاحت للمستخدمين مشاركة لحظاتهم بطرق أكثر إبداعاً وإقناعاً. ومن التجارب التي يحرص المستهكلون في العصر الرقمي مشاركتها مع أصدقائهم أو على منصات التواصل الاجتماعي الأطباق والمأكولات الشهية الجديدة وتجارب تناول الطعام الفريدة بغية توثيق ذكرياتهم المفضلة ولحظاتهم التي لا تنسى.

ووفقاً للدراسات الحديثة، يلتقط 69٪ من جيل الألفية صوراً أو فيديوهات لوجباتهم المفضلة قبل البدء بتناول الطعام[1]. إضافة إلى ذلك، فإن 23٪ من مستخدمي إنستجرام يلتقطون صوراً لوجبات الطعام الخاصة بهم كوسيلة لتوثيق تجاربهم ومغامراتهم[2]. وبفضل أدوات الفيديو الاحترافية في هاتف Galaxy Note10 وخصائص الكاميرا المذهلة، أصبح بإمكان المستخدمين الآن تصوير تجاربهم أثناء تناول وجباتهم المفضلة وتحريرها وتحميلها والاستمتاع بمشاركتها.

وبالنسبة للمبدعين ورواة القصص الذين تختلف نظرتهم للكلمة، نقدم إليهم أفضل الطرق التي يمكنها مساعدتهم على تحسين صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ومشاركة صور رائعة لوجباتهم الغذائية باستخدام أجهزة Galaxy Note10:

  1. التقط وجباتك المفضلة من جميع الزوايا – بالنسبة لمنشئي المحتوى الخاص بوجبات الطعام، تعمل مجموعة الأدوات الحديثة إلى جانب القدرات الاستثنائية المتميزة للكاميرا في هواتف  Galaxy Note10 على تمكين المستخدمين من التقاط مقاطع فيديو وصور مذهلة. ومن خلال كاميرا الصور الشخصية التي تبلغ دقتها  10 ميجابكسل والكاميرا فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا الزاوية الواسعة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا كاميرا التصوير البعيد (تيلفوتو)  بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا عمق الرؤية (Note10+ فقط)، تقدم هواتف Note10  ابتكارات متقدمة تمكن المستهلكين من التقاط صور بطرق أكثر إبداعاً من من أي وقت مضى لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تكبير وتصغير الصور بشكل سلس – بفضل الإضافة الجديدة لميزات قلم S Pen والمتمثلة بميزة الحركات الجوية Air actions، تساعد هواتف Note10 الجديدة، المستخدمين على التبديل بين وضعيات الكاميرا واختيارها أو القيام بتكبير أو تصغير حجم الصور أو التنقل بين الكاميرات الأمامية والخلفية باستخدام الإيماءات الهوائية. ويتيح ذلك للمستخدمين التحكم الكامل بصورهم لوجبات الطعام عن طريق تمكينهم من تنفيذ إجراءات دقيقة أثناء إعداد المشهد لالتقاط الصور.
  • تأثيرات مميزة للصور – تعد إضافة تاثيرات الحركة إلى أي صورة بمثابة مفتاح لإعطاء المشاهدين إحساساً بالواقعية يساعدهم على الاستمتاع بالتقاط صور للتجارب التي أمامهم. وتعد إضافة التاثيرات على الصور مثل تأثيرات “بوكيه” واحدة من الطرق المميزة التي يمكن للمستخدمين اللجوء إليها لتحسين صورهم الملتقطة، مما يساعد في جعل نقاط الضوء خارج التركيز بطريقة مريحة للعين. وتتيح خاصية التركيز المباشر Live Focus في الفيديوهات والتي تقدمها هواتف Galaxy Note10 للمستخدمين إضافة تأثيرات خلفية متنوعة لتمكين عمليات ضبط عمق المجال للحصول على مزيد من الدقة الفنية أثناء التقاط الصور.
  • 4.      .تحرير الصور والفيديوهات أثناء التنقل – تعد عملية ما بعد التصوير واحدة من أفضل الطرق لتحسين جمالية الصور والفيديو وتحريرها رقمياً. ومع ذلك، يمكن أن تكون برامج وعمليات التحرير التقليدية معقدة ومتعبة وغير مرضية من حيث نتائجها النهائية. وبهدف إثراء تجربة المستخدم، طورت سامسونج في هواتف Note10 مجموعة أدوات تحرير الصور والفيديوهات التي تتيح للمستخدمين تحرير فيديوهاتهم وصورهم بشكل سلس وبالتالي تحويل المحتوى الذي التقطوه بما يتناسب مع أذواقهم وأهدافهم. كما يمكن استخدام تطبيق محرر الفيديو باستخدام S Pen، مما يساعد على اختيار المحتوى وتعديله بدقة كبيرة. وبالنسبة للذين يبحثون عن مزيد من التحكم في قدرات التحرير، يوفر برنامج Adobe Rush على هاتف Galaxy Note10 مجموعة متطورة أخرى من أدوات التحرير لتحسين صورهم.
  • استمتع بصور مثالية لوجباتك المفضلة – يمكن للمستخدمين تفعيل وضعية تصوير الطعام المدمجة في الكاميرا والتي تساعد على تعززي لون وتفاصيل أي طبق. ومن خلال إثراء محتوى المستخدمين لضمان حصولهم على صور مثالية، تسمح وضعية تصوير الطعام Food Mode بالتقاط صور لوجباتهم ومن ثم إجراء تعديلات وإضافة ميزات مثل تعديل درجة اللون والتباين والوضوح وغيرها.

[1] https://www.globenewswire.com/news-release/2017/02/21/1277884/0/en/Millennials-Willingness-to-Pay-for-Premium-Ingredients-is-Helping-to-Redefine-the-Food-Industry.html

[2] https://www.socialmediatoday.com/social-networks/psychology-foodstagramming