انجازات كبيرة  للبطل فادي العنداري في الرياضات القتالية على الصعيد العالمي

انجازات كبيرة للبطل فادي العنداري في الرياضات القتالية على الصعيد العالمي

2020-01-22 Off By admin

سطع نجم البطل اللبناني فادي سهيل العنداري متألقاً في سماء عالم الرياضات القتالية في العام 2019 باحرازه لقب 10 بطولات  . وبرز العنداري في رياضة كمال الأجسام الطبيعية والفنون القتالية والدفاع عن النفس حيث أحرز أربعة ألقاب احترافية عالمية في الملاكمة التايلاندية ” مواي تاي”(تاي بوكسينغ)  حيث أقيمت البطولة  في بانكوك (تايلاندا) تحت عنوان  “أسطورة المواي تاي” بمشاركة  اساطير اللعبة . وقد تبارى البطل فادي العنداري ضد بطل تايلاندي محترف حيث أحرز لقبه في الجولة الثانية بالضربة القاضية.

 وحصد العنداري  في تلك البطولة لقبين عالميين لكونها حدث رئيسي ونال لقب  “أسطورة المواي تاي” ، علما بأن هذا اللقب هو الأول لرياضي  يحصل فيها على 4 ألقاب احترافية عالمية في رياضة الفنون القتالية. ثم شارك العنداري في البطولة العالمية برياضة كمال الأجسام واللياقة البدنية في جزيرة جيجو (كوريا الجنوبية).

 وتُوّج العنداري بــ 6 ألقاب جديدة في بطولة  العالم وهي: اللياقة البدنية، أفضل جسم طبيعي، اتلتيك وفيزيك، أفضل رياضي ، أفضل أداء وافضل عرض”.

وفي محصلة نهائية ،حصد العنداري نجاحات عديدة في خمسة أعوام على التوالي ويستعد للمشاركة في المزيد من البطولات والمسابقات الدولية في العام الجاري آملاً مواصلة تحقيق نتائجه المميزة ورفع العلم اللبناني في المحافل الخارجية.وعلى رأس بطولات العام 2020 سيشارك العنداري في بطولة العالم للمحترفين للألعاب القتالية المختلطة(أم أم آي) التي ستُقام في آب المقبل في مدينة شيبوكساري الروسية  حيث بدأ منذ الآن استعداداته المكثفة منذ الآن.