الجميّل يشكر المصانع التي دعمت حملة  توفير مواد التعقيم والتنظيف للسجون

الجميّل يشكر المصانع التي دعمت حملة توفير مواد التعقيم والتنظيف للسجون

2020-03-30 Off By admin

أصدرت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة الدكتور فادي الجميل بيانا اليوم وجهت فيه التحية والشكر لكل مصنع لبناني شارك في دعم حملة نقيب المحامين الاستاذ ملحم خلف لتوفير مواد التنظيف والتعقيم للسجون اللبنانية، مشيراً الى ان جمعية الصناعيين التي واكبت بشكل حثيث كل الجهود ودعمت هذه الحملة بقوة فائقة تؤكد ان الوحدة والتكافل والتضامن بين مختلف مكونات المجتمع اللبناني هو السبيل الوحيد للخروج من أزماتنا المتعددة بأقل خسائر ممكنة.

وفي المناسبة، قال الجميّل: اليوم تثبت الصناعة اللبنانية تجذرها الوطني وها هي اليوم تلبي مرة جديدة النداء وتقدم كل احتياجات الحملة رغم كل الظروف الصعبة التي تمر فيها مؤسساتنا على اختلافها.

واشار الجميّل الى “اننا لم نفاجأ من ردة فعل الصناعي اللبناني الذي استجاب لهذه القضية الإنسانية وقدم أقصى ما عنده لتوفير كل الحاجات الأساسية لنحو 30 سجنا ونظارة تشمل كافة المناطق اللبنانية في مواجهة تفشي وباء كورونا”.

وقال: في هذا السياق، لا بد من توجيه التحية لكم يا صناعيو لبنان الذين تقفون اليوم في الصفوف الأمامية لمواجهة هذا الوباء العالمي ولتمكين الشعب اللبناني من الحصول على كل مستلزمات صموده ان كان في مواد التنظيف والتعقيم والغذاء وكل السلع الحياتية الأساسية المطلوبة.

تابع الجميل: نحن كمجتمع صناعي نؤكد اننا نقف صفاً واحداً الى جانب الجميع بتحمّل مسؤولياتنا الاجتماعية والوطنية لانقاذ بلدنا، وهنا لا بد من توجيه التحية الى كل العاملين في الجسم الطبي وفي الأجهزة الأمنية والعسكرية والمسؤولين الإداريين ولا ننسى الجنود المجهولين العمال وموظفي المصانع الذين يناضلون في هذه الحرب العالمية من أجل صون الامن الوقائي والغذائي والاستهلاكي للبنانيين.