العشاء السنوي للموركس دور مزيّن بالذهبي

العشاء السنوي للموركس دور مزيّن بالذهبي

2019-02-16 Off By haidar housseini

برعاية وزير السياحة اللبناني الأستاذ افيديس غيدانيان، أقامت “الموركس دور” التي يرأسها الدكتوران زاهي وفادي الحلو عشائها السنوي احتفالاً بانطلاق نشاطات العام التاسع عشر، تحت عنوان “The Golden Valentine Night”، وذلك في مطعم “سيف البحر” في غزير، حضره حشد كبير من الدبلوماسيين والفنانين والممثلين والاعلاميين ونخبة من اهل المجتمع اللبناني.

بدء الحفل الذي تزيّن النجوم فيه باللون الذهبي، بالنشيد الوطني وقطع قالب الحلوى وتقديم درعاً تذكارياً لصاحبي المطعم حميد وجواد الهاشم. كما كانت مبادرة من حاكم اندية الليونز السابق وعضو اللجنة التنظيمية في الموركس دور نبيل الروس وزوجته ندى الروس بتقديم مجسم مذهب لجائزة الموركس دور لكل من الأخوين الحلو.

وقد تخلل الحفل الذي قدمه كل من كوزيت قمر وجورج الرياشي العديد من الوصلات الغنائية مع نانسي نصرلله وكميل شمعون في ميدلي تكريمي لجورجيت صايغ من توزيع وتسجيل بودي نعوم، ومارك حاتم الذي أدى أغنية جديدة لأول مرة بعنوان ” Let Me Breathe” وكريستال ملاح وجومانا جاموس وجوني عواد، إضافةً إلى Christoph & the band و Georges Tawil & his band. كما قلدت بونيتا سعادة شخصيات مميزة عدة، وعزفت فانيسا نصار أجمل الأغنيات. وكانت وصلات راقصة متفرقة مع وBlack & White وDance Factory لصاحبها مايك بولاديان وMaya Events Group.

كما كان للنجوم الحاضرين وصلات غنائية مميزة اتسمت بالعفوية المحبة لهذه الجائزة المستمرة لسنوات طوال.