شركة ” كريم” تزرع ١٠٠ أرزة بالتعاون مع l’Atelier du Miel لدعم جمعية التحريج في لبنان LRI

شركة ” كريم” تزرع ١٠٠ أرزة بالتعاون مع l’Atelier du Miel لدعم جمعية التحريج في لبنان LRI

2019-02-25 Off By haidar housseini

بهدف تعزيز الوعي بأهمية الالتزام بإعادة التشجير الوطني والحفاظ على الغابات داخل المجتمعات اللبنانية، قامت كريم، الشركة التكنولوجيا الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا والباكستان، بزرع ١٠٠ أرزة قرب قلعة راشيا الشاهدة على استقلال لبنان وذلك استكمالاً لمبادرة التبرع التي أطلقتها خلال شهر تشرين الثاني بمناسبة عيد الاستقلال، بالشراكة مع l’Atelier du Miel  العلامة التجارية التي تقوم بإنتاج العسل الخام والطبيعي.

حيث تمكنت شركة “كريم” من جمع التبرعات من خلال تخصيص 10% من قيمة كل رحلة قام بها مستخدمي تطبيق “كريم” في شهر تشرين الثاني الذين استخدموا  كود “CEDAR” الذي تم تخصيصه لجمع تبرعات للمبادرة.

وفي تعليق له على هذه المبادرة المشتركة، قال المدير العام للأسواق الناشئة في شركة “كريم” ابراهيم مناع: “أود أن أشكر مستخدمي كريم لتبرعاتهم التي سمحت لنا بالقيام بهذه المبادرة الوطنية لدعم جمعية التحريج في لبنان LRI. ومع زراعة المزيد من أشجار الأرز، نساعد على الحفاظ على البيئة اللبنانية الخلابة وتساهم في تعزيز المنظومة الإيكولوجية وزيادة المساحات الخضراء مع الأرز الذي يشكل رمزاً عزيزاً للبنانيين. ونحن في “كريم” نتطلع دائماً لتنفيذ مبادرات المسؤولية الاجتماعية لإحداث فرق في المجتمع ونشجع الجميع على المشاركة بمبادراتنا التي تهم المجتمعات والمؤسسات المحلية.”

وصرّح المؤسس والمدير التنفيذي لشركة L’Atelier du Miel، مارك أنطوان بو ناصيف: “نحن فخورون جداً بالمبادرة المشتركة مع “كريم” التي تساهم في زرع المزيد من أشجار الأرز في لبنان. فهدفنا الأساسي هو حماية بيئتنا وتغذيتها والحفاظ على النحل وزراعة الأشجار ودعم المنتجات المحلية بما في ذلك العسل. ولهذا السبب شاركنا في هذه المبادرة الجميلة. فغابات الأرز هي عنصر أساسي في تراثنا وبيئتنا الغنية ومن واجبنا حمايتها والاعتناء بها.”

 

أما المديرة التنفيذية لجمعية التحريج في لبنان LRI ، د. مايا نعمه، فقد أعربت عن امتنانها العميق لهذه المبادرة: “أود أن أشكر شركة “كريم” و L’Atelier du Miel على تعاونهما الإنساني والوطني الذي يحافظ على أرز لبنان”.

 

ويذكر بأن “كريم” ستواصل تعاونها الوثيق مع مختلف مؤسسات المجتمع بهدف توسيع نطاق مبادراتها انطلاقاً من إيمانها بأهمية التحالفات والتعاونات في تحقيق الأهداف. وتعتبر هذه الحملة واحدة من حملات “كريم” الرامية للنهوض بواقع مختلف الفئات والقطاعات المجتمعية، والتي تعد جزءاً من استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية التي تقوم بصياغتها وتجديدها كل عام لتتماشى مع الاحتياجات المجتمعية ولتتمكن من تلبيتها.