Pepe Jeans تعيّن Dua Lipa  سفيرة عالمية لعلامتها التجارية

Pepe Jeans تعيّن Dua Lipa سفيرة عالمية لعلامتها التجارية

2019-02-27 Off By haidar housseini

يسرّ العلامة التجارية البريطانية الشهيرة للجينز، Pepe Jeans، أن تعلن عن تعاون جديد مع Dua Lipa، إحدى أنجح المغنّيات وأيقونات الأناقة بين فنانات جيلها.

 

على عمر الـ23، حقّقت Dua Lipa  نجاحاً هائلاً في عالم الموسيقى وأصبحت رمزاً للموضة بالنسبة للملايين من معجبيها. تسير  Dua Lipaعلى خطى رموز الموضة ونجوم هوليوود والبداية هي دورها الجديد في الحملة القادمة لربيع – صيف 2019.

 

أطلقت هذه الحملة للاحتفال بتراثPepe Jeans ، التي كانت إحدى أوائل العلامات التجارية البريطانية تقدّم الدنيم للعالم بمنظار متميز في عام 1973 .تم تصوير Dua Lipa بالأسود والأبيض، وهي صاحبة الوجه النقيّ، وقد ارتدت مجموعة من قطع الدينيم الكلاسيكية. تمّ التركيز على القوة والجمال الطبيعي والجاذبية الخالدة للدينيم التي هي سابقة تميّز هذه الحملة والمجموعة نفسها.

يتماشى أسلوب Dua Lipa بشكل كامل مع Pepe Jeans وعلى عدّة أصعدة. وُلد كلاهما في لندن وأصبحا رمزين للموضة البريطانية الخاصّة. قبل أن تنضم  Dua Lipaإلى حملة Pepe Jeans، كانت من المعجبين بالحملات الإعلانية للعلامة التجارية منذ كانت في سن المراهقة .ومن بين العوامل الأخرى التي ساهمت في أن تصبح سفيرة  هذه العلامة هو برنامج”Tru-Blu” ، وهو عبارة عن مبادرة مسؤولة ومبتكرة منLondon Pepe Jeans، تعتمد على ثلاثة مبادئ بيئية جديدة تهدف إلى تحديد المعايير في تصميم الدنيم.

دخلت Dua Lipa التاريخ عندما رشحت لخمس فئات في حفلةBRIT Awards 2018   – وهي أول امرأة تحصل على هذا العدد من الترشيحات. وقد حصلت على جائزة أفضل فنانة بريطانية منفردة وجائزة أفضل صعود فني. وقد استمرت جوائز Dua Lipa في حفلةBRIT Awards 2019 ، عندما حازت على جائزة أفضل أغنية بريطانية للعام لأغنية  “One Kiss”مع الفنان .Calvin Harris