عش حياتك على أكمل وجه مع أحدث ابتكارات LG!

عش حياتك على أكمل وجه مع أحدث ابتكارات LG!

2020-06-26 Off By haidar housseini

إن تعلمنا شيئاً من انتشار فيروس كوفيد 19 عالمياً، فهو أن نتوقع دائماً ما هو غير متوقع. نعم، لقد تغيرت حياة الناس فجأة، فاضطررنا إلى اعتماد روتين جديد بنظرة مغايرة للعالم من حولنا. استفاد بعض الناس من هذا التغيير للتقييم الذاتي، فيما قضى آخرون وقتهم لايجاد مكان لأنفسهم في هذه الفوضى التامة. ما الذي نستطيع فعله؟ إلى متى سيستمر هذا الوضع؟ هل انتهت الحياة التي كنا نعهدها؟ هذه ليست سوى بعض الأسئلة الرئيسية التي طاردت عقول الناس.

بفضل ابتكاراتها المتنوعة، تساعدك LG على التكيف مع المواقف الجديدة وتمنحك الفرصة لتعيش الحياة على أكمل وجه بالرغم مما يحدث حولك. فبهدف إبقائك مستمتعاً ومتصلاً، ومن خلال قدرتها على جعلك تشعر بأنك على قيد الحياة، تتأكد LG من أن تجربة التزامك المنزل مع عائلتك تشكّل مغامرة!

ما هو الوقت الأفضل لاكتشاف المهارات التي لم تكن تعلم أنك تمتلكها؟ يعد جناح المطبخ الأنيق من إل جي مكاناً رائعاً للبدء! بمجرد بدء الطهي وإعداد الأطباق المفضلة لأحبائك، لن تخرج منه أبداً. ستجد نفسك فجأة تفتش في إنستغرام للبحث عن وصفات جديدة، وتذوق أطباق جديدة والتحدث مع أصدقائك عنها! لطالما أردت إعداد اللازانيا اللذيذة؟ حسنًا، لم يفت الأوان أبدًا! كما ذكرنا سابقاً، توقع ما هو غير متوقع! مع مجموعة أفران Cancunمن إل جي، ستريح عقلك، مع التأكد من أن اللازانيا التي تود إعدادها ستكون مطهوة بشكل مثالي. بالإضافة إلى ذلك، فإن وظيفة Easy Clean التي تبلغ مدتها 20 دقيقة تعني قضاء الحد الأدنى من الوقت في إزالة بقايا الأكل المحروق والمزيد من الوقت في الاستمتاع بوجبتك! نعم، ستحتاج إلى أفضل أدوات المطبخ التي تجعل هذه التجربة الجديدة أسهل وأكثر سلاسة وأروع: من الثلاجات المتطورة التي تحافظ على الطعام طازجاً ومليئاً بالنكهات، إلى غسالات الأطباق المتقدمة التي توفر لك الوقت بعيداً عن المجلى، ستساعدك LG في كل خطوة من خطوات تحضير الوجبة. من كان يظن أن تجربة التزامك المنزل يمكن أن تكون ممتعة للغاية؟

أما في حال أنك لا تجد نفسك في المطبخ وتفضّل قضاء مزيداً من الوقت في الانغماس بالواقع الافتراضي، فإن أجهزة تلفزيون LG هي الأفضل لك، فهي توفر لك ملاذاً مثالياً من الواقع. من تلفزيونات OLED المميزة إلى تلفزيونات Nano Cell، تتأكد LG من أخذك في رحلة رائعة. فمن خلال التركيز على جوهر التلفزيون ذاته مع تصميم جمالي بسيط إضافة الى تمتعك بتجربة مشاهدة واقعية، تقدم لك تلفزيونات إل جي ترقية استثنائية من خلال إنتاج صور ذات تفاصيل ووضوح غير مسبوق. يواصل OLED تقديم أفضل تجربة عرض بفضل تقنية العرض ذاتية الانبعاث القادرة على التحكم بدقة الضوء على مستوى البكسل، للحصول على أعمق درجات اللون الأسود، وألوان أكثر واقعية وتباين لانهائي. إذاً ستشعر أنك على قيد الحياة، وتستكشف مناطق جديدة وأراضٍ مجهولة، بينما تظل في المنزل آمناً.
الهدف الرئيسي لـLG هو التأكد من أنك تعيش حياتك على أكمل وجه واستكشاف مهارات جديدة أو مناطق جديدة فيما أنت في منزلك!