تعرف على كيفية تسهيل تجربة الطهي في المنزل من خلال أحدث سلسلة مقاطع فيديو ساحرة من “إل جي”

تعرف على كيفية تسهيل تجربة الطهي في المنزل من خلال أحدث سلسلة مقاطع فيديو ساحرة من “إل جي”

2020-06-29 Off By haidar housseini

نحن دائماً في صدد البحث عن طرقٍ جديدة لتوفير الوقت، خصوصاً عند إدارة منزل نقضي فيه وقتاً عائلياً أكثر مما كنا نتخيله على الإطلاق. في كل الأحوال، بات مألوفاً أكثر مشهد وجود أفراد عائلتنا في المنزل لأوقاتٍ أطول، وهو أمر رائع في العادة- بفضل قضاء أوقات رائعة والاستمتاع بالعديد من الوجبات معاً. ولكن بالنسبة للبعض، فإن ذلك يعني قائمة لا تنتهي من الأعمال المنزلية، فضلاً عن المزيد من الطهي لمجموعات أكبر.

يُعتبر تولي عملية الطهي بأكملها، وخصوصاً التنظيف ما بعد ذلك، أمراً شاقاً. ولكن لا داعي للقلق، لأن أحدث مجموعة أفران LG Electronics (LG) توفر تنظيفاً سريعاً بلا ضجيج وقدرة عملية على طهي كميات كبيرة من الطعام في وقت واحد. فلم لا تستفيد من فترة التزامك المنزل الممتدة إلى أقصى حد من دون القلق بشأن التنظيف بعد ذلك، لتستمتع بعدها بسلسلة الرسوم المتحركة المؤلفة من ثلاثة أجزاء من “إل جي” لتجربة طهي منزلي أسهل لا تتطلب الإجهاد.

في الفيديو الأول، يمكن رؤية أم وابنها وهما ينظفان فرن LG الرائع بمساعدة وظيفة EasyClean™ ذات الخطوات الثلاث السهلة. وبعد العمل معاً لرش الماء حول الجزء الداخلي، تضغط الأم ببساطة على زر EasyClean في الفرن وبعد 10 دقائق فقط، كل ما يبقى عليهما فعله هو مسح بقايا الطعام بقطعة قماش. النتائج نظيفة ومضمونة، فوظيفة EasyClean تتفاعل مع الماء لتخفيف الشحوم وبقايا الطعام المتفحمة من دون الحاجة إلى منظفات كيميائية.

أما الفيديو الثاني فهو عن عائلة أخرى يحاول أفرادها طهي بيتزا ضخمة بما يكفي لمشاركتها مع الجيران. ومن خلال تميزه بقدرة على اتساع مأكولات ذات أحجام تصل الى 6.3 قدم مكعب، يمكن للفرن استيعاب أكبر قدر من الأطباق مع إبقاء مساحة إضافية، وهو ما يجعله جهازاً مثالياً للتشجيع على إعداد مزيد من الوجبات العائلية. فضلاً عن ذلك، فهو يُعتبر مثالي للبالغين والأطفال ذوي الأذواق المختلفة لأنه قادرٌ على طهي وجبتين في وقت واحد.

يركز الفيديو الأخير على مجموعة أفران “إل جي” وكيفية إختصارها وقت الطهي. فتظهر الأم وهي تعلم العائلة في الوقت الذي تحضر فيه الوجبة بشكل أسرع، كل ذلك بفضل فرن LG. إن قدرته على توزيع الحرارة بسرعة وبشكل متساوٍ يميزه عن الأفران التقليدية، مما يتيح للأكل أن يُطهى بشكلٍ مثالي في وقت أقل، مع الاستمرار في إعداد المأكولات المخبوزة أو الأطباق المشوية على أن تبقى طرية وغنية بالعصائر، ومقرمشة بشكل مرضٍ من الخارج.

إن هذه الفيديوهات ليست سوى عينة بسيطة عما يمكن لمجموعة أفران “إل جي” تنفيذه، جاعلةً من تجربة الطهي بأكملها أكثر سلاسة، ومساعدةً العائلات على الاجتماع معاً لإجراء المزيد من المناقشات حول مائدة العشاء حيث يستمتعون بوجبة جاهزة تماماً في المنزل.