LIBANPOST تدعو إلى التوعية حول إدارة النفايات إصدار ثلاثة طوابع لتسليط الضوء على فرز النفايات ضمن مؤتمر Lebanon Waste Management Exhibition & Conference 2019

LIBANPOST تدعو إلى التوعية حول إدارة النفايات إصدار ثلاثة طوابع لتسليط الضوء على فرز النفايات ضمن مؤتمر Lebanon Waste Management Exhibition & Conference 2019

2019-04-10 Off By haidar housseini

تحت رعاية معالي وزير البيئة السيد فادي جريصاتي، شاركت ليبان بوست بكل فخر بمؤتمر  Lebanon Waste Management Exhibition & Conference 2019، بهدف زيادة تسليط الضوء على أهمية حلول إدارة النفايات.

عقد المؤتمر في فندق Hilton Beirut Metropolitan Palace  من 9 ولغاية 11 نيسان، أطلقت خلاله ليبان بوست سلسلة مؤلفة من 3 طوابع متعلقة بالفئات الرئيسية للفرز. وفقاً لألوان الصناديق، تم تصميم الطابع الأخضر للنفايات العضوية، والأحمر للمواد القابلة لإعادة التدوير، والرمادي للمواد غير القابلة لإعادة التدوير.

تم تصميم الطوابع بطريقة لتكون غنية بالمعلومات، وتشير إلى أنواع النفايات المختلفة التي تتناسب مع كل فئة. علاوة على ذلك، كان لليبان بوست ستاند في المعرض حيث قاموا بتوزيع منشورات على شكل إشارات مرجعية مع نصائح رئيسية حول الفرز وإعادة التدوير.

خلال كلمته، أطلق معالي وزير البيئة فادي جريصاتي الطوابع رسميًا، قائلاً:” أطلقت الوزارة حملة تتعلق بالفرز من المصدر التي تستهدف المنازل والمدارس والمكاتب والبلديات على نطاق أوسع. أود أن أشكر LibanPost التي شاركت في هذه الحملة الوطنية من خلال إطلاق سلسلة من الطوابع المخصصة للتوعية حول أهمية الفرز وإدارة النفايات. يمكننا إحداث تغيير حقيقيّ فقط من خلال تعاون القطاعين العام والخاص.”

كما وعلّق رئيس مجلس إدارة ومدير عام ليبان بوست الأستاذ خليل داود في المناسبة قائلاً:كوننا شركة تعمل على المستوى الوطني، إنّه من واجبنا أن نسلّط الضوء على القضايا المهمة، مثل إدارة النفايات. من خلال المشاركة في المؤتمر وإطلاق هذه الطوابع، نأمل أن نستطيع المساهمة في نشر ثقافة الفرز البسيطة التي يمكن أن تبدأ في كل منزل”.

تلتزم ليبان بوست بدورها كمسهل للحياة اليومية، حيث تزوّد الأفراد والقطاعين العام والخاص بمجموعة واسعة من الخدمات التي تقدم قيمة إضافية.