تفوز areeba بجائزة سيملس   “Best Technological Innovation in Payments, B2C-Vendor”  بفضل بطاقتها البيومترية

تفوز areeba بجائزة سيملس “Best Technological Innovation in Payments, B2C-Vendor” بفضل بطاقتها البيومترية

2019-05-10 Off By haidar housseini

فازت areeba بجائزة سيملس   “Best Technological Innovation in Payments, B2C-Vendor”     بفضل بطاقتها البيومترية خلال حفل توزيع الجوائز الذي أجري مع معرض سيملس الشرق الأوسط في ١٠ نيسان ٢٠١٩. تشهد هذه الجائزة على جهود الشركة لتقديم أحدث الابتكارات التكنولوجية في مجال الدفع وجعلها متوفرة للمصارف في المنطقة.

 

تم إطلاق البطاقة نيسان الماضي في سيملس الشرق الأوسط ٢٠١٨. إذ دخلت areeba في شراكة مع الشركة الرائدة في الأمان الرقمي، جيمالتو وشركة التكنولوجيا البيومترية زوايب لإطلاق أول بطاقة دفع فيزا بيومترية تجريبية مزدوجة الواجهة ولا تحتاج إلى بطارية (تعمل برقاقة ومن دون لمس أيضًا) في الشرق الأوسط، وذلك بهدف استبدال الرمز السري أو التوقيع بطريقة أكثر أمانًا وراحة وهي بصمة الإصبع للتأكد من هوية صاحب البطاقة خلال إجراء عمليات الشراء.

 

تعليقًا على هذا الإنجاز، قال السيد رمزي الصبوري، رئيس areeba التجاري: “نحن نفتخر بهذه الجائزة إذ تقدّر جهود areeba والتزامها بالاستثمار المستمر في تقنيات جديدة تؤمّن طرق دفع أسرع، أسهل، وأكثر أمانًا. هذه البطاقة ليست إلّا إحدى الابتكارات الرائدة التي تقدمها areeba بالتعاون مع أهم شركات تكنولوجيا الدفع والتكنولوجيا المالية، في طريقها نحو عالم دفع إلكتروني”.

 

في هذه المناسبة، قال السيد اندريه لوفستام، مدير زوايب: “نشعر بالسرور عندما نرى أنه يتم تقدير الجهود التي يبذلها شركاؤنا ونحن على ثقة بأن شراكتنا الأولى مع areeba سيكون لها تأثير عظيم وستسمح باعتماد بطاقات الدفع البيومترية في الشرق الأوسط لتصبح عمليات الدفع أكثر أمانًا وراحة”.

 

وأفاد السيد جوزيف ردلي، مدير عام شركة تيرابين الشرق الأوسط ومنظّم معرض سيملس الشرق الأوسط: “منذ ١٩ عامًا وسيملس الشرق الأوسط يستثمر كل طاقاته لجمع أبرز المبدعين في عالم الدفع والتكنولوجيا المالية في دبي. الهدف من جوائز سيملس هو تقدير الشركات والأفراد الذين أبدوا قدرة لا مثيل لها على النجاح وتغيير معايير الامتياز ولا شكّ أنهم سيصبحون نجوم مجالاتهم. فبالنيابة عن تيرابين الشرق الأوسط، نود أن نهنّئ areeba وشركاءها على جهودهم المستمرة للنمو والابتكار والنجاح في مجالنا هذا”.

 

وقال نبيل طبارة، المدير العام لشركة فيزا في الشرق: فيزا شركة تكنولوجيا ونتطور باستمرار لتوفير خبرات مبتكرة وغامرة وتعاونية لعملائنا وشركائنا. نحن فخورون بهذه الجائزة لأنها شهادة على نجاح أول بطاقة دفع بيومترية مزدوجة الواجهة ولا تحتاج إلى بطارية (تعمل برقاقة ومن دون لمس أيضًا) في الشرق الأوسط. مع انتقال صناعة المدفوعات من البلاستيك إلى الرقمي ، نواصل العمل مع عملائنا لتوفير تكنولوجيا آمنة ومريحة يريدها المزيد والمزيد من المستهلكين في جميع أنحاء المنطقة. “