BBAC يعزّز دعمه للشباب من خلال مشاركته في مؤتمر “عرب نت بيروت”

BBAC يعزّز دعمه للشباب من خلال مشاركته في مؤتمر “عرب نت بيروت”

2019-06-21 Off By haidar housseini

 

دعم BBAC )بنك بيروت والبلاد العربيّة( مبادرة “رحلة المؤسّس” للسنة الثانية على التوالي، ضمن النسخة العاشرة من مؤتمر “عرب نت”، الذي أقيم في بيروت برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وبالتعاون مع مصرف لبنان، والذي  يعنى بمجال الأنترنت والقطاعات الإبداعية الرقمية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

تقوم مبادرة “رحلة المؤسّس” على جمع مؤسّسي الشركات اللبنانيّة الناجحة لمشاركة خبراتهم في هذا المجال والتحدّث عن التحدّيات التّي واجهوها في طريقهم إلى النجاح وعمّا اكتسبوه، بهدف تبادل الخبرات مع روّاد الأعمال المستقبليّين ومؤسّسي الشركات الناشئة وطلّاب الجامعات الراغبين في توسيع آفاقهم.

 

ويأتي دعم  BBACلهذه المبادرة ضمن استراتيجيّته الموجّهة نحو دعم الشباب اللبناني وخاصة في مجالات الابتكار وريادة الأعمال، إضافةً إلى المبادرات التي تسهم في النمو الاقتصادي وإحيائه في المنطقة. فإنّ المصرف يؤمن بخلق فرص العمل في لبنان عن طريق تعزيز ريادة الأعمال ونمو الشركات الناشئة التي تُعتبر مستقبل الشباب، لتشجيع الاستثمار والإنتاج في لبنان.

 

وجمع المؤتمر الذي أقيم على يومين اكثر من 4000 مشارك من المتحدثين والمبتكرين والمستثمرين ورواد الاعمال والشركات الناشئة الذين توافدوا من جميع انحاء العالم للتواصل وتبادل الأفكار حول الابتكارات الرقميّة وريادة الأعمال.