“شراكة بين دي جي سي وسيسكو لتقديم حزمة حلول الأمن السيبراني”

“شراكة بين دي جي سي وسيسكو لتقديم حزمة حلول الأمن السيبراني”

2022-10-18 Off By haidar

وقعت دي جي سي، الشركة العالمية الرائدة الجديدة في الأمن السيبراني المتواجدة في أوروبا والولايات المتحدة وأبوظبي، في وقت سابق من هذا الشهر اتفاقية شراكة مع مؤسسة فينوم، أول مؤسسة للعملات المشفرة مسجلة رسميا بشكل كامل في سوق أبوظبي العالمي تقوم بتوسيع محفظتها من الشراكات الاستراتيجية وأعلنت اليوم عن شراكة استراتيجية مع سيسكو تهدف إلى تقديم حل متكامل للأمن السيبراني.

 

وقد تم تصميم حزمة الأمن السيبراني الجديدة، التي تشمل مجموعة فرعية من الخدمات الأمنية المدارة، لتوفير حماية للبيانات الضرورية وإمكانيات كشف المخاطر التي يمكنها التعامل مع التهديدات السيبرانية المعقدة التي تظهر في المنطقة.

 

وبناء على برنامج فحص الثغرات الأمنية، cyberscan.io، والتكامل المتطور مع مئات من مصادر الذكاء السيبراني، يمكن لشركة دي جي سي تزويد سيسكو بأساس فريد لتقوية المرونة العامة للأمن السيبراني بالنسبة لعملائها والعناصر الفاعلة المتعلقة بأمن البنية التحتية للمعلومات الهامة الخاصة بعملائها في القطاع العام.

 

وتركز استراتيجية هذا التعاون على أربعة عناصر:

  1. الدمج المحلي لبيانات العملاء في برنامج io في منصة الكشف والاستجابة الممتدة الخاصة بشركة سيسكو SecureX. وهذا يمكن العملاء من الاستفادة بشكل كامل من الثغرات المكتشفة في مكونات البنية التحتية لمهام تعقب التهديدات والاستراتيجيات الأمنية الآلية لحماية البنية التحتية الخاصة بهم أتوماتيكيا.
  2. دمج io والخدمات الإضافية المدارة في محفظة المنتجات العالمية لشركة سيسكو، وهذا سيضمن توفر منجات دي جي سي لقاعدة عملاء سيسكو على مستوى العالم وتمكين عمالها من ترويج خدمات الأمن السيبراني المحسنة.
  3. الاستخدام المعزز لبرنامج io كمصدر رئيسي لمنتجات Kenna من شركة سيسكو. يستغل هذا التعاون الخصائص الإدارية للثغرات الحديثة الرائدة صناعيا التي تقوم على المخاطر لمنصة Kenna من خلال استخدام cyberscan.io كفاحص للتهديدات والثغرات لتغذية محرك Kenna بكمية غزيرة من البيانات والذكاء الذي يتم توفيره من خلال خبرة دي جي سي في الأمن السيبراني.
  4. تقديم دعم تشغيلي من خلال مركز العمليات الدفاعية السيبرانية التابع لشركة دي جي سي إلى عملاء سيسكو، مع التركيز على العناصر الفاعلة المتعلقة بأمن البنية التحتية للمعلومات الهامة ( في كلا من القطاعين العام والخاص). ونظرا لتحسن الإمكانيات التشغيلية لخدمات مركز العمليات الأمنية المدارة التابع لشركة دي جي سي، سوف يستفيد العملاء على جميع المستويات وفي جميع الأسواق من حماية الأمن السيبراني بمقدار 360 درجة.

 

وسوف تفيد هذه المجموعة الكبيرة من أشكال التعاون الموحدة مرونة الأمن السيبراني للعملاء وسوف تستفيد دي جي سي وسيسكو من الرؤية المعززة بصفتهما عناصر رائدة في سوق الأمن السيبراني.

 

 

 

* المصدر: “ايتوس واير”