“أنومالي تحصد جائزة فروست آند سوليفان لعام 2022 عن فئة الريادة في السوق بفضل منصاتها العالمية المُعزّزة بالمعلومات للكشف عن التهديدات لكونها في طليعة الابتكار والنمو”

“أنومالي تحصد جائزة فروست آند سوليفان لعام 2022 عن فئة الريادة في السوق بفضل منصاتها العالمية المُعزّزة بالمعلومات للكشف عن التهديدات لكونها في طليعة الابتكار والنمو”

2022-10-28 Off By haidar

سان فرانسيسكو — (بزنيس واير/“ايتوس واير”) — أعلنت اليوم “أنومالي“، الشركة الرائدة في حلول الأمن السيبراني المعزّزة بالمعلومات للكشف عن التهديدات والاستجابة الموسّعة لها، عن نيلها جائزة “فروست آند سوليفان” لعام 2022 عن فئة الريادة في السوق في قطاع المنصات العالمية المُعزّزة بالمعلومات للكشف عن التهديدات. إذ كرّمت “فروست آند سوليفان” شركة “أنومالي” بفضل مكانتها الريادية الشاملة في السوق وما تتمتع به من أداء متميز ومنتجات وخدمات وخدمة ممتازة للعملاء، وذلك بعد أن أجرت تقييماً دقيقاً للمُزوّدين الرائدين لحلول الأمن السيبراني.

 

وكجزءٍ من الجوائز السنوية المُقدّمة من شركة “فروست آند سوليفان” لأفضل الممارسات، تُمنح جائزة الشركة الرائدة في السوق للشركات الرائدة في الابتكار والنمو في قطاعاتها. وقالت كلارا ديلو روسو، المحللة البحثية بشركة “فروست آند سوليفان”، في هذا الصدد: “”بلا شك، أتت مواكبة اتجاهات السوق ثمارها بالنسبة لشركة ’أنومالي‘. إذ إنّ التحليلات المتواصلة التي أجرتها الشركة للسوق قد ساعدتها في فهم أن المنصات المُعزّزة بالمعلومات للكشف عن التهديدات بحاجة لأن تخضع للتحسين لتظل قادرة على المنافسة. ومن خلال توسيع نطاق منصة التهديدات الخاصة بها المُعزّزة بالمعلومات للتركيز بشكل أوسع على كشف التهديدات والاستجابة لها لتلبية الطلبات في مجال التهديدات المعقد والآخذ في التطور، تمكنت شركة ’أنومالي‘ من الحفاظ على موقعها الريادي وتلبية احتياجات العملاء الأمنية والسريعة التغير في الوقت عينه”.

 

وأشار تقرير جديد صادر عن شركة “فروست آند سوليفان” إلى أنّ “شركة ’أنومالي‘ هي أحد المُزوّدين الأكثر شهرة في مجال حلول التهديدات المُزوّدة بالمعلومات. إذ يُعدّ ’ثريت ستريم‘، وهو عرض ناشئ في السحابة يُقدّم البرمجيات كخدمة، الحل الرائد في السوق في مجال إدارة معلومات التهديدات / منصات التهديدات المُعزّزة بالمعلومات. ومع ذلك، فهو ليس سوى عنصرٍ واحدٍ من منصة ’أنومالي‘. لقد تمكنت الشركة من تطوير عرض القيمة الخاص بها ليُركّز بشكل أوسع على كشف التهديدات والاستجابة لها بطريقة استباقية، بما يتماشى مع الاحتياجات المتغيرة للسوق”.

 

 

وعلى الرغم من كونها شركةً رائدةً منذ فترة طويلة في سوق معلومات التهديدات، واصلت شركة “أنومالي” الابتكار لمساعدة المؤسسات على كشف أحدث التهديدات السيبرانية التي تواجهها. وقال داريل هانتسمان، الرئيس التنفيذي لشركة “فروست آند سوليفان”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “أدركت شركة ’أنومالي‘ في مرحلةٍ مُبكرة أن معلومات التهديدات تلك كانت أكثر من مجرد مؤشراتٍ للتسوية. وإذ تُساعد الشركة المنظمات العالمية على البقاء أكثر أماناً وعلى خفض تكاليفها، لا سيما في ظلّ اقتصاد غير مستقر، وذلك من خلال بناء منصة شاملة تُمكّن المؤسسات من تحسين عملياتها الأمنية بشكل أفضل”.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا التكريم يُعدّ ثاني جائزة تفوز بها الشركة في هذا القطاع في الشهرين الماضيين، ما يعكس هيمنتها الواضحة على السوق توازياً مع زيادة الطلب على تقنيتها. وفي هذا الصدد، قال هيو نجيمانزي، رئيس شركة “أنومالي”: “تُعرب شركة ’أنومالي‘ عن فخرها بأن تُكرّم بفضل قيادتها السوق في مجال حماية المؤسسات من هجمات الخصوم ذوي الدوافع العالية. أتوجّه بالشكر لشركة ’فروست آند سوليفان‘ لهذه الجائزة المرموقة ولفريق ’أنومالي‘ الذي يسعى جاهداً للتميّز ويُقدّمه كل يوم، سواء كان يطور قدرات جديدة للتنبؤ والدفاع ضد أحدث الهجمات الإلكترونية أو يقدم دعماً متفوقاً للعملاء”.

 

للمزيد من المعلومات حول الجائزة، يُرجى تنزيل نسخة مجانية من التقرير الصادر عن شركة “فروست آند سوليفان” هنا.

 

لمحة عن “أنومالي”

تُعدّ “أنومالي” الشركة الرائدة في تحديث العمليات الأمنية وتوسيع نطاقها، إذ توفّر مستويات متطورة من الرؤية الأمنية وحلولاً قائمةً على المعلومات للكشف عن التهديدات والاستجابة لها. في عالمٍ مليءٍ بأنظمة إدارة الأحداث والمعلومات الأمنية، والتنسيق الأمني والأتمتة والاستجابة، والكشف عن التهديدات والاستجابة الموسّعة لها، تعمل منصة “أنومالي” على تعزيز الرؤية في البيانات، وذلك من خلال تكاملها مع عناصر التحكم الأمنية الحالية وإثرائها بسياق عملي لوضع حدّ لهجمات الخصوم. وتُساعد “أنومالي” العملاء والشركاء على إحداث تغييرٍ في منصة النظام على رقاقة الخاصة بهم من خلال تعزيز الكفاءة الأمنية وتخفيض تكلفتها عبر العمليات المؤتمتة التي تُعدّ جوهر كافة العمليات. يرتكز الحل على إدارة البيانات الضخمة ويضم أكبر مخزن في العالم للمعلومات العالمية التي تدعم عمليات النشر الناشئة في السحابة، وعلى السحابات المتعددة، وفي أماكن العمل، وعمليات النشر الهجينة. تجدر الإشارة إلى أنّ “أنومالي” تأسّست عام 2013 وهي تقدم خدماتها للشركات العالمية ومؤسسات القطاع العام الواسعة ومراكز تبادل المعلومات والتحليل ومنظمات تبادل المعلومات وتحليلها ومزودي الخدمات وعملاء “جلوبال 1000” للمساعدة في حماية البنية التحتية الحيوية في العالم والشركات والأفراد. وتتمتع “أنومالي” بدعم شركات رائدة، منها “جوجل فنتشرز” و”جينيرال كاتاليست” و”آي في بيه”. للتعرف على المزيد، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.anomali.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221027005353/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

 

 

* المصدر: “ايتوس واير”