2023-01-06 Off By haidar

بمناسبة إختتام موسم 2022 بكرة الطاولة، أقام الإتحاد اللبناني لكرة الطاولة حفل تكريم لأبطال وبطلات العام الفائت في نادي المون لاسال (عين سعاده).

تقدّم الحضور ممثّل وزير الشباب والرياضة  الدكتور  رجاء لبكي ،الرئيس الفخري للإتحاد سليم الحاج نقولا، رئيس الاتحاد جورج كوبلي واعضاء الاتحاد ،رؤساء واعضاء اندية،مدربين،حكام، لاعبين ولاعبات،اهالي اللاعبين  وعدد من ممثّلي الشركات الراعية .

بدأ الحفل بكلمة ترحيبيّة لرئيس الإتحاد حيّا فيها الحضور واثنى على جهود الّلاعبين، المدربين، الحكام ولجان الإتحاد كافة وعائلة اللعبة على نجاح موسم 2022.وشكر نادي المون لاسال والاندية اللبنانية على امتداد مساحة الوطن والشركات الراعية وهي: مؤسسة الأرض البيضاء، باخوس بروداكشن، أرابيا إنشورنس ممثّلة بجورج سركيس، شركة مياه ترشيش (1750) ممثّلة بهنادي الخوري، مؤسسة البقاعي ممثّلة بمحمد البقاعي، مدير مركز المون لاسال الرياضي ايلي فرح، شركة ابي رميا اخوان وكيلة “اكس اكس اينرجي” ،فندق La Maison De La Foret ،مجمّع جوليان وليندا سليم ممثّلاً بإيلي كسرواني، شركة   BMA ممثّلة بفادي حداد،

Louis Baz Sports and Events ممثّلة بلويس باز و Maison kortbawi وشركة ستاغ “ستاغ(كوبلي سبور) كما تقدّم بالشكر من الإعلام الرياضي المرئي، المكتوب والمسموع الذي واكب نشاط الإتحاد خلال الموسم الفائت.

كما هنأ رئيس الاتحاد جورج كوبلي ميساء بصيبص على تمثيلها لبنان من خلال تعيينها في منصب مسؤولة “اليوم العالمي لكرة الطاولة” ضمن الاتحاد الدولي للعبة  .بعدها جرى توزيع  الشهادات على الّلاعبين والّلاعبات الذين احرزوا  ألقاب  بطولات لبنان وكأس لبنان والتصنيف الأول لكل الفئات والّلاعبين الحاصلين على ميداليّات أو تصنيفات متقدّمة في الإتحاد الدولي أو في البطولات الخارجيّة.

كما قدّمت شهادات تقديرية  للشركات الراعية وشهادات للمدرّبين الذين حصلوا على الدرجة الأولى للتدريب من الإتحاد الدولي. كما وُزّعت شهادات مشاركة لحكّام متدرّجين.

بعدها إنتقل الجميع إلى كوكتيل جمع الحاضرين.