الشيخ الخطيب يستقبل وفد جنعية المبرات ووفد برج حمود

الشيخ الخطيب يستقبل وفد جنعية المبرات ووفد برج حمود

2023-01-24 Off By haidar

استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى سماحة العلامة الشيخ علي الخطيب قبل ظهر اليوم في مقر المجلس رئيس جمعية المبرّات الخيرية سماحة السيد علي فضل الله ومديرها العام د. محمد باقر فضل الله على رأس وفد من الجمعية اطلعه على نشاطاتها ومشاريعها المستقبلية، وكانت مناسبة جرى خلالها التباحث في القضايا والشؤون الوطنية والاوضاع الاجتماعية.

واستقبل سماحته امام مسجد برج حمود سماحة الشيخ زيد فرحات على رأس وفد  من اهالي منطقة النبعة وضعوا سماحته في اجواء التحركات الشعبية القائمة لتحسين وضع المنطقة البائسة على كافة الصعد الاقتصادية والانمائية والاجتماعية معربين لسماحته عن الحرمان والاهمال التي تعانيه المنطقة بسب اهمال وتقاعس القيادات البلدية والامنية والسياسية عن القيام بواجبها في إزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة وصيانة الطرقات، ووعد سماحته بمتابعة قضيتهم مع الجهات المختصة. 

ورحب سماحته بالوفد في مقر المجلس الذي عمل منذ تأسيسه على رفع الحرمان عن المناطق المحرومة واطلاق عجلة الانماء في مختلف المناطق اللبنانية، مباركا جهود أهالي النبعة في انماء منطقتهم وتنظيم شوارعها وتحسين ظروفها، داعياً المناطق الأخرى الى اتخاذ خطوات مشابهة تسهم في تحسين المناطق ورفع المستوى الخدماتي فيها، مطالباً الدولة بالقيام بواجباتها في الاهتمام بالمناطق المحرومة وانمائها دون تمييز بين منطقة واخرى .