“غروهي” تتصدّر مجدداً جائزة الاستدامة الألمانية

“غروهي” تتصدّر مجدداً جائزة الاستدامة الألمانية

2019-01-23 Off By haidar housseini
  • العلامة الرائدة عالمياً للمنتجات الصحّية المبتكرة بين أفضل ثلاث شركات “الأكثر استدامة في ألمانيا”
  • أقرّت لجنة التحكيم بالتزام “غروهي” المستمر بتطوير المنتجات المستدامة
  • نجحت “غروهي” في ترسيخ أسس لعمليات إنتاج مستدامة في قطاع يتطلّب الكثير من الموارد

 

بيروت، في 23 كانون الثاني، 2018: نجحت شركة “غروهي”، الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية، للمرة الثالثة، بترسيخ مكانة رائدة في جائزة الاستدامة الألمانية عن فئة “الشركات الكبيرة”، مما يجعلها إحدى أفضل  “الشركات الثلاثة الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. وتزامن حفل توزيع الجوائز مع اختتام يوم الاستدامة الألماني في دوسلدورف بألمانيا. يذكر أن مؤسسة الاستدامة الألمانية تكرّم، من خلال هذه الجائزة، الشركات التي تجمع بين النجاح الاقتصادي والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة بطريقة نموذجية، وهي أبرز جائزة في أوروبا للالتزام البيئي والاجتماعي في مختلف الفئات.

 

غروهي تطوّر بثبات معاييرها الخاصة بالاستدامة

وحول الموضوع، قال توماس فوهر، المدير التنفيذي للعمليات في “غروهي” وعضو مجلس الإدارة المسؤول عن الاستدامة: “يسعدنا أن نحصد اليوم هذه الجوائز المتميّزة التي تقدّمها أبرز مبادرات الاستدامة في أوروبا بفضل التزامنا. ويؤكّد تحقيقنا لهذه النتائج للمرة الثالثة حرص غروهي وشغفها الدائمين على تحقيق الاستدامة. وسنستمر بتطوير وتوفير منتجاتنا المبتكرة والمستدامة بهدف تمكين المستخدمين من ترشيد استهلاك المياه والطاقة”.

 

تم تخفيض استهلاك المياه بنسبة 16.4% خلال السنوات القليلة الماضية

أولت لجنة التحكيم اهتماماً كبيراً بحقيقة التزام “غروهي” بطرح المنتجات المستدامة وتطويرها. كما منحت اللجنة تقييماً إيجابياً على نجاح الشركة فى استحداث عمليات إنتاج مستدامة في قطاع يتطلّب الكثير من الموارد. فبفضل أفران الصّهر التي تملكها “غروهي” يمكنها التحكّم بتركيبة سبائكها، حيث تحتوي Grohe Light مثلاً على رصاص أقل بنسبة 35% مقارنة بالسبائك التقليدية. كما تسهم الشركة في الحد من انبعاث الكربون من خلال الجمع بين معامل الطاقة والحرارة، وتمكّنت منذ العام 2014 من تخفيض استهلاك للمياه في معاملها بنسبة 16.4%.

الاستدامة قيمة راسخة لعلامة “غروهي” التجارية

سعي “غروهي” إلى تحقيق أعلى مستويات الاستدامة هو جزء لا يتجزأ من هوية العلامة التجارية. فعلى مدى عقود، التزمت العلامة التجارية الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحية المبتكرة بقيمها الأربه- ألا وهي التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة. فقد حرصت “غروهي” على تطبيق المقاربة المستدامة على كامل سلسلة التصنيع، بدءاً من الموظفين، والمورّدين، مروراً بالمصانع، والعمليات التشغيلية، والمنتجات وصولاً إلى مساهماتها في النشاطات المجتمعية التي لا تفرّق بين شريحة وأخرى. فشركة “غروهي” تعمل بشكل دؤوب على تحقيق أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر للأمم المتحدة، نذكر منها توفّر الإدارة المستدامة للمياه والصرف الصحي (الهدف السادس من أهداف التنمية المستدامة). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع التالية: www.grohe.com؛ www.worldarchitecturefestival.com/water-research-prize؛ www.worldarchitecturefestival.com؛ أو متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي التالية: FacebookTwitterInstagramLinkedIn و YouTube